فهمي800kva محول النفطاحتياطات التركيب والصيانة

  • وقت الافراج:2024-04-28 20:10:47
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:353
  • وصف سريع:

    فهمي,محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , مما تسبب في جزء من الحديد الأساسية أكثر من درجة الحرارة وذوبان .الفرق بي

محتوى المقال

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , مما تسبب في جزء من الحديد الأساسية أكثر من درجة الحرارة وذوبان .

الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

بني ياساتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .


فهمي800kva محول النفطاحتياطات التركيب والصيانة



تشغيل تجريبي مع تحميل :

كثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين , في الواقع ,فهميالمحولات الجافة الحجم 1250, بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار , وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية .

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار ,فهميSCB14 المحولات الجافة, كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة , وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .

محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية , ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية , أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :


فهمي800kva محول النفطاحتياطات التركيب والصيانة



تشغيل تجريبي مع تحميل :

نوعية جيدة العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

المواد العازلة من المعدات الكهربائية يمكن أن يسبب رائحة كريهة من الغازات المحيطة بها عندما تكون درجة الحرارة أكثر من اللازم . هذا النوع من الرائحة الكريهة هي قادرة على شم عادي دورية الموظفين . عندما رائحة هذا النوع من الرائحة الكريهة في دورية عادية , يجب أن ننظر بعناية في التفتيش , تجد سوبر المعدات والمواقع ,فهميالنفط مغمورة محول, حتى سبب واضح .

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

فهميصب الحديد تسرب النفط

الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحاسية الإطار , الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال , والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .

تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياة

يولانمعلومات المنتج الأخرى
  • داباسسلسلة مصعد رفع الجدولالخدمة المخلصة

    داباسسلسلة مصعد رفع الجدولالخدمة المخلصة

  • دينوفمتطلبات تركيب محول توزيع مقاعد البدلاءالتحدث عن الاحتياطات عند الاستخدام

    دينوفمتطلبات تركيب محول توزيع مقاعد البدلاءالتحدث عن الاحتياطات عند الاستخدام

  • شلالمتطلبات غرفة المحولات النفط مغمورةالجو صافٍ ، يضعف السعر الفوري أولاً ثم يرتفع

    شلالمتطلبات غرفة المحولات النفط مغمورةالجو صافٍ ، يضعف السعر الفوري أولاً ثم يرتفع

  • زرافسونمتعدد الجهد محول الإخراجلماذا لدينا استقبالا حسنا

    زرافسونمتعدد الجهد محول الإخراجلماذا لدينا استقبالا حسنا

  • كوغونمجلس الوزراء الكهربائية محول الانتعاشما هي المشاكل العالقة في الصناعة

    كوغونمجلس الوزراء الكهربائية محول الانتعاشما هي المشاكل العالقة في الصناعة

  • يانغيورمحتوى اختبار محول من النوع الجافبداية مستقرة ، تحسنت معنويات السوق

    يانغيورمحتوى اختبار محول من النوع الجافبداية مستقرة ، تحسنت معنويات السوق

  • كوسينمحطة المحولاتزيادة كبيرة في الاقتباس

    كوسينمحطة المحولاتزيادة كبيرة في الاقتباس

  • اورتين كولمحطة توليد الكهرباء الداعم محولالصناعة تتحسن

    اورتين كولمحطة توليد الكهرباء الداعم محولالصناعة تتحسن

  • استدعى:تذكير: معلومات فهمي800kva محول النفطاحتياطات التركيب والصيانة ، توفر لك فهمي800kva محول النفطاحتياطات التركيب والصيانة من شركتنا ، وخدمة فهمي800kva محول النفطاحتياطات التركيب والصيانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فهمي800kva محول النفطاحتياطات التركيب والصيانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فهمي800kva محول النفطاحتياطات التركيب والصيانة. فهمي800kva محول النفطاحتياطات التركيب والصيانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فهمي800kva محول النفطاحتياطات التركيب والصيانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!